الجمعة، 5 سبتمبر 2014

بعثرات احساس 3

لماذا لا زلت اجهل من اين سيشرق وجهك ذات نهار ..ومن أي الجهات الاربع ينسدل نورك الخفي ..هناك اشياء كثيرة تطارد ايامي ..انت اعذبها ..ها انا ادعك اليوم. ترسمين لوحتك بذهني ..وليكن بأدراكك يا سيدتي ان تجيدي مسك ريشتك ..فقد تمنيت ان تكون صورتك الاجمل ..لتخلد بعدها عذوبة الذكرى ..وها انا اتلمس تلك البراءة المشعة من عيناك ..لتكن بروازك ..امضي ايتها الاميرة إلى طريق عرشك ولا تلتفتي لقلبي المثقل بك..وإياك ان تعيري ل آدم مثلي برهة من لحظاتك ..اذهبي هناك الى حيث لا اوجاع ولا تجاعيد ..ولا تلتفتي إلى انانيتي ..فكل الزهور التي تشبهك لا يجب ان يصيب بريقها ندبات..

2




تراقصي على وقع دقات قلبي بهدوء ..

ولكن اياك ان تسأليني هل سأحبك ..

فقد مملت هذا السؤال الذي لم تسأليه بعد ..

ومللت كل توسلات العشاق ..

لأنني باختصار اختبئ داخل عادت الشرق ..

وتعودت دائما ان لا اقول مشاعري ..

وان كانت تلك المشاعر نعاميه التصرف ..

تخبى رائسها مع انكشاف جسمها الضخم..

3
عندما اراك تحاصرني الاف الاسئلة ..

اهمها إلى اين؟؟..

فامضي متجاهلا كل تلك التعقلات البلها ..

وعندما انظر الى محيط مشاعري اجد البرود قد اكسى ايامي خيبات ..

فتجري الى ذهني تساؤلات لا اعرف منتهاها ..

كل ما اعرفها انك تتوغلي في اعماقي بخطوات متثاقلة وعميقة ..

فاخاف منك وعنك ..

لان كل ذنبي انك هطلتي بايامي او انا الذي لا زلت اهطل ..


4


كنت اظن بأنني لا اجيد التصنع ..

ولكنني اكتشفت ذلك عندما تصنعت انك مثل اي شيء عابر في ايامي ..

وها انا اخذلني للمرة الرابعة بعد الالف ..

واخذلك ..

هناك كثيرا من الندبات التي تلحقها بنا المشاعر ..

ومع ذاك الوجع لا زال جين. خفي يهرول بنا مسرع الى ذات الاتجاه ..

لنكتب قصتنا للمرة الرابعة بعد الالف بذات التراجيديا الممله ..

اميرة الاحلام ..

هذا نداء ليس لك فلا تلتفتي ..

انا هناء فقط ادع القلم يرتع فيني ..

لعل دراما الايام تختلف قليلا ..

لكي يتسنى لي شكرها ..

وشكرك

5

تتشابه كل الورود ولكن تبقى هناك ورود لها لون مميز وعبير جذاب ..

ومن أنا يا سيدتي حتى استطيع مقاومة عبيرك الفواح ..

ولكن مهما بلغ سحر عبيرك تأكدي لن اضايقك بفهم احساسي ..

أي مشاعر بالدنيا لا تستطيع ان تصل ..

هناك امرين منعاها من الوصول ..

اما ان تكون ليست دافئة وصادقه بما فيه الكفاية ..

ان انها وصلت متأخرة
6\






هناك صباحات مشرقة ..

ليس لأن هناك شمس ..

ولكن لأن هناك قلوب يشع منها نور وصدق جملت تلك الصباحات ..

وما اجمل ان نترك ذاك النور يملى المكان دون ضجيج تذمرنا..


7

جميل ان تستشعر بالدفء العاطفي ..

والاجمل ان لا يخيب ذاك الاحساس الذي فيك ..

كم هناك من أناس نتمنى لو ان الحظ جمعنا بهم منذ زمن ..



ليست هناك تعليقات: