الجمعة، 5 سبتمبر 2014

بعثرات إحساس



وتظن فاتنتي..



وتظن إني ساذجا لا افهم الكلمات ..



وتظن إني جامدا لا يسمع الهمسات ..



وتظن قلبي واقفاً خالي من النبضات ..



واميرتي تلك التي ولدت من النجمات ..



وتنام في كنف السماء تتلحف الغيمات ..



وأنا وحيدً ها هنا اعزف على الآهات ..



وتظن فاتنتي ..


2




كم أنا غاضب من تلك المخبلة اللسان ..
 
وكم انا غاضب من الابجدية البخيلة ..
 
وكم هم اغبيا من اخترعوا الكلام ..
 
فقد عجزوا جميعهم بأبجديتهم البلهاء ..
 
ان يجدوا ما يترجمن لك ..
 
هل شعرتي الان كم انتِ فيً ..
  

3

سيدتي الخمسون هكذا اظن رقمك..

فقد مرّ بي خمسون وهم ..

وها انا اعُد سنوات فقدي مني ..

خمسون صورة مررت بي ..

وأنا اكتب قصص فشلي بجهد وتفان ..

فما الضير ان تكون حكاياتك كسابقاتها ..

ولكن انا مقتنع ان من يبحث عن لؤلؤة ..

لابد ان يكسر كثير من المحار..

عفوا ايتها المحارة ..

سابقي في الدرب الى لؤلؤتي المنتظرة ؟؟


4

حدثت لي اشياء جميلة كثيرا جدا في حياتي ..
وتعلمت ان الاشخاص من بعيد اجمل ..
إلا القليل منهم لا يظهر جمالهم إلا اذا اقتربت منهم ..
كم هو موفق من يملك اصدقاء واحبا من الصنف الثاني..
فواحد منهم يساوي الكثير والكثير ..



5

تعلمت من الحياة ..

ان الاشياء التي نتمناها وقت طويل ..

تأتي الينا متأخرة ..

تأتي وقد مللناها من طول الانتظار والشوق ..

الحياة هي تلك اللحظات الجميلة التي نسرقها من زحمة مشاغل الدنيا ..


.....


6




 
 

تعديل / حذف المشاركة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة


ليست هناك تعليقات: