الجمعة، 5 سبتمبر 2014

لو زعلت

ليه يلي دائم اسئل عنك عني ما سالت..

ليه كل ما جيت ابي افهم ما فهمت ..

وليه كل ما جيت ابي اشرح ما قدرت ..

ليه انا دايم ابي اوصل ....وما وصلت ..

وليه يمنعني الخجل يلي في حبك فشلت ..

أنت يا رقة حضوره انت اجمل من حضرت ..

ليه انا دائم اذا فكرت ابي انسى ذكرت ..

ليه انا دائم افكر في حروفك ..

يلي انا للان ما افهم ظروفك ..

وكلما حاولت ابي افشي شعوري لك عجزت ..

نفسي اعرف ليه تسكني بلا استئذان ..

نفسي افهم ليه انا ما بين اجمل مطرقه وسندان ..

ورغم هذا يا بعد هالكون والله ما فهمت ..

نفسي بس اجمع قواي في دقيقه ..

وانفجر واقول لك كل الحقيقة ..

انت يا الطف من عرفت وما عرفت ..

تدري وين المشكلة اللي معاي ..

تدري وين السر ..!؟ انت يا هواي ..

اننا للأن سري ما كشفت وما عرفت ..

في حياتي مرت احداث كثيره ..

وكم عرفت اشخاص من حولي كثيره ..

وعمري ما فكرت ..

من يزعل ومن يرضى علي ..

إلا انت يا حياتي لو زعلت ..

الكون يظلم لو زعلت..

ليست هناك تعليقات: