الاثنين، 6 يونيو 2011

كلمة في سطر بدفترك المصون}


انا لم ارفع اعلام الهزيمة قط..
 
 الا حين كانت معركتي معك..
 
 فقد خانني قلبي ليقف بصفك

رحلت مهزوم..
 
 ورحل قلبي معي وهو منتشي بهزيمتي ونصرك

قررت ان اكون بعيد وقررتي انتي شطب اسمي من[ دفتر احبابك]..
 
 فما انا الا احدهم.!!

وبرغم ان اسمي طُمس من دفترك..
 
 الا ان اثر تلك الخربشة حين دونتي اسمي ستظل معك..
 
 ويبقى اثرها جرح بأعماقي..

لازلت اتذكر كل كلماتك..
 
 كم كنت اتمنى انها خرجت من صميمك..
 
 كما كانت تصل الى صميمي,,

قضيت ليالي وانا[ انسج حلم ]حبك الاسطوري ...
 
وبأن قصتنا ستخلد كتاريخ الاوائل..

كان هناك شعور دائما ينتابني بانها لازالت هناك حلقة مفقودة..
 
 لا ارى حرارة في نظراتك ..!!
 
ولا ارى لهفة تعلو محياك...!!
 
 ربما كنت قد افرطت في حلمي..!

لكني لست نادم فقد عشت لحظات جميلة ..
 
شعرت بها خفقان كل جوارحي

اخبريني بصراحة من انتي وكم بداخلك قلوب تنبض..!!؟؟
ها انا اعترف لك امام الملاء..
 
 بأني كنت مغفل..
 
 ولكني على الاقل شعرت بالسعادة ..
 
قبل ان [يسدل الستار ]على اخر فصل من فصول المسرحية

واعترف انك ممثلة ..
 
ونجمة فقد لعبتي عدة بطولات بنفس الزمن..

وكنت انا وهُم ..
 
كمبرس رضينا ببعض الادور..
 
 بالرغم من شعورنا..
 
 على الاقل في اعماقنا كنا نشعر بان الحلقة المفقودة هي من ينتزع اكتمال الشعور..

فشكرا لك من الاعماق ..
 
فقد اوجدتي بداخلي جرح سيبرى حتما وسيبقى ذكراه..

وشكرا لك فقد اسقطتي قناعك كي ارى الحقيقة..

ستبقين{ ذكرى} قد تكون جميلة وقد لا تكون..

وسابقى انا كلمة في {سطر بدفترك} المصون






ليست هناك تعليقات: