الأحد، 18 نوفمبر 2012

الى مجهولة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اليكِ مرسال ..


هو يحملني بين طياته ..

يحملُني كـ شوق فاض وروح حلّق حولكِ ..

أنا لا اعرف ميلادً لي قبلكِ !!

حملّت الموج العاتي المُشابه لشوقي رسالتي لكِ..

لم اجد غير البحر يحملني لك في زجاجة ..

أعلم رسالتي ستبقى تجول كـ رحال ..

تارةً بكنف المد وأُخرى بقارعة الجزر ..

وانا وشوقي سنبقى رهائن حظ ..

كم هي وفيه تلك الزُجاجة ..

وتائه انا بدونكِ ..

اشبهها تتقاذفني أمواج فقدكِ ..

زرعتكِ فِيّ كـ ياسمينة ..

وانتظرتكِ كـ غُصن ..

غُصن متعطش تحليق فراشة ..

يـ آخر النساء في شرياني ..

قبلكِ كنت بين سنداني ومطرقتي ..

طفلاً انا يشتاقُ اليكِ في كُل لحظة .. للحظات ..

ويرحل اليكِ في الساعة آلاف المرات ..

انتِ روح يشبه الجسد طُهر في زمن إللا طُهر ..

ونقاء بين رُكام أللا نقاء ..

لو لم يمنحني الحظ إلا انتِ لفاض بي ذاك الحظ ..

استودعتكِ البارئ يـ زُجاجتي ويـ أنتِ ..

ولا تنسي أن تُخبريها ..

إن عجز حرفي ..

إن عِطري وأنا لا نفوح ..





,,,,
{ نص لا يسمح اختلاسه }

ليست هناك تعليقات: